Advert Test

طرق بسيطة للحفاظ على علاقتك الزوجية.

آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 9:59 مساءً

لا شك أن شريك حياتك هو مصدر سعادتك، لكن هناك أوقاتا نشعر فيها بأن سحر الحب بدأ يخبو، صحيح أن كلا الشريكين لا يزال يحب الآخر، وربما أكثر مما سبق، لكن سحر الحب قد يفتقد في بعض الأحيان، وقد يبدو أن الحب يتلاشى بعيدا.

ولكي يظل الحب على قيد الحياة وتبقى علاقتك الزوجية، يجب عليك كشريك بذل الجهد لتكون حياتك مع شريكك سعيدة.

وهناك الكثير من الطرق التي تساعدك على جعل علاقتك مليئة بالحب والسعادة مع شريك حياتك، وفقا لموقع “بولد سكاي” الذي يقدم لك بعض الطرق للحفاظ على حياة زوجية سعيدة، ومنها:

1.لا تفوت المناسبات الخاصة

قد تكون سعيدا بحياتك الزوجية، ورزقك الله بالأولاد، وحياتك ممتلئة بالزخم والمسؤولية فتبدأ في فقد الحب مع شريك حياتك، وهنا يجب عليك لكي تقوي علاقتك بشريكك وتحيي الحب ألا تفوت أي تاريخ له مناسبة خاصة بينكما، فبإمكانك أن تدعو شريك حياتك للخروج أو التنزه.

2. لا للروتين.. وشاركه ما يحب

قد تكون حياتك روتينية وتكرر بها الأحداث بشكل نمطي ممل، ما يفقدك السعادة مع شريكك، ويتسلل لكما الملل، فجدد حياتك بالمغامرة وتجربة أشياء جديدة معه قد يكون يحبها، فذلك سيساعدك على كسر الملل وتجديد الحب بينكما.

3. تقديم الهدايا بكثرة

لا يوجد شخص لا يحب الهدايا، يمكنك أن تفرح شريك حياتك بالهدايا بطريقة جميلة تساعد على التقريب بينكما، وهي ستسهم كثيرا في إعادة الحب والرومانسية التي تتلاشى بينكما.

4. تخصيص الوقت لشريك حياتك

أغلب المتزوجين كلامهم عن الأولاد ومشاكلهم أو مشاكل رعاية البيت ودفع الفواتير والمصاريف، وهنا يظهر الملل، فخصص جزءًا من الوقت للتحدث مع شريكك عن مشاعرك والأيام الجميلة والتواريخ الخاصة بكما؛ لكسر الروتين.

5. ممارسة الرياضة معا

هناك العديد من الفوائد من البقاء نشيطا مع شريك حياتك، كما يساعد في الحفاظ على العلاقة قوية بينكما، فمن الممكن ممارسة التمارين أو الجري أو المشي ما يسمح لك بقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك.

6. الحصول على إجازة

الإجهاد اليومي والضغط والروتين أسباب كافية لحدوث الملل وزوال الحب لذلك ننصحك بالحصول على إجازة لكي تحصل أيضا على ما يكفي من الوقت لشريك حياتك وهذا يساعد على تحديث العلاقة بينكما في بيئة مختلفة تماما

2017-12-31 2017-12-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،