هزتان أرضيتان تخرجان التلاميذ من الأقسام، و تحدثان الرعب في نفوس الساكنة – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

هزتان أرضيتان تخرجان التلاميذ من الأقسام، و تحدثان الرعب في نفوس الساكنة

آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:42 مساءً

أكد يوسف بابا مستشار جماعي بمولاي يعقوب بفاس، بأن هزتين أرضيتين ضربتا مركز المدينة

وأوضح بابا بأن الهزة الأرضية الأولى كانت خفيفة، عكس الهزة الثانية التي كانت قوية، ما جعل أساتذة ابتدائية وإعدادية وثانوية مولاي يعقوب يسارعون إلى إخراج التلاميذ، مبرزا في الوقت نفسه أن بعض التلاميذ أغمي عليهم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف بابا بأن منطقة مولاي يعقوب تتواجد بها العديد من المنازل الآيلة للسقوط والتي تعتبر قنبلة موقوتة، محملا المسؤولية للمسؤولين المحليين. شهدت جماعة مولاي يعقوب بنواحي فاس ، هزات أرضية عنيفة ، صباح يومه الأربعاء ، أدت الى وقوع حالة من الفزع بين الساكنة و أخرجت التلاميذ من المدارس .

و كتب المستشار الجماعي نفسه على صفحته الفايسبوكية ” خبر عاجل: سلم يا ربي سلم، هذا الصباح هزات أرضية متكررة بجماعة مولاي يعقوب”.

و أضاف ” الهزة الأرضية الأولى كانت خفيفة، و الهزة الثانية الأرضية كانت قوية، فخرجوا الأساتذة و التلاميذ من المؤسسات التعليمية في هرع و صراخ و الساكنة منهم من هو مفزوع و منهم من صدم و قطع الكلام و أصابته الدهشة، فاللهم الطف بنا يا رب”.

2017-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin