أمانة البيجيدي تقرر عدم خوض الانتخابات الجزئية بعاصمة أيت باعمران، والعثماني و الداودي يحلان بإنزكان – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

أمانة البيجيدي تقرر عدم خوض الانتخابات الجزئية بعاصمة أيت باعمران، والعثماني و الداودي يحلان بإنزكان

آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 12:06 مساءً

أعلنت الكتابة الإقليمية للحزب في سيدي إيفني، أن الأمانة العامة للحزب، اتخذت قرار عدم تقدم الحزب في سيدي إيفني لاقتراع 21 دجنبر المقبل، استحضارا للمعطيات التنظيمية، والسياسية.

وقرر فرع الحزب في سيدي إيفني، عدم تقديم مرشح لتعويض مقعده، الذي أسقطته المحكمة الدستورية، بعدما عقد سلسلة من اللقاءات لمناقشة تفاعلات المشهد السياسي في الإقليم، وهو القرار، الذي زكته الأمانة العامة للحزب، في آخر اجتماع لها.

و بالمقابل، يخوض حزب العدالة والتنمية انتخابات جزئية في دائرة إنزكان أيت ملول، ومن المنتظر أن يشارك، اليوم الأحد، القياديان في الحزب سعد الدين العثماني، ولحسن الداودي، في مهرجان انتخابي للعدالة والتنمية عشية اليوم بالمركب الثقافي الدشيرة الجهادية.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أصدرت مرسوما يقضي بتنظيم الانتخابات البرلمانية الجزئية في إقليم سيدي إفني، في الـ21 من دجنبر المقبل…

2017-12-03 2017-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin