غريب:توقعات شاب مغربي من قرعة مجموعة المنتخب تتحقق، وهذا ما تنبأ به بخصوص نتائج المباريات في كأس العالم – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

غريب:توقعات شاب مغربي من قرعة مجموعة المنتخب تتحقق، وهذا ما تنبأ به بخصوص نتائج المباريات في كأس العالم

آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 10:46 مساءً

تحققت توقعات شاب مغربييدعى “مصطفى أيت الحاج”، من قرعة مجموعة المنتخب،ساعة قبل انطلاق حفل إجراء القرعة ، حيث تنبأ هذا الشاب الذي ينحذر من تينغير بأن المنتخب المغربي سيكون في مجموعة تضم كل من منتخبات اسبانيا والبرتغال وإيران، حيث كتب في تدوينة له على الفايسبوك : “غنطيحو مع البرتغال اسبانيا ايران”، وهو ما أثار استغراب عدد من أصدقاء هذا الشاب

و قال أيت الحاج في اتصال هاتفي مع “العمق”، إن تخمينه كان بناء على عملية حسابية، خصوصا فيما يتعلق بتواجد المنتخبين الاسباني والبرتغالي في مجموعة المغرب. و أكد بأنه اختار آخر رقم من سنة ميلاده وهي 1987، والذي كان هو رقم ترتيب البرتغال في منتخبات المستوى الأول، واختار آخر رقم في الرقم السري لحسابه على “فيسبوك” وهو رقم 1، وهو رقم ترتيب المنتخب الاسباني في المستوى الثالث، في حين أن اختياره للمنتخب الإيراني كان بشكل اعتباطي.

وحول حظوظ المنتخب في مونديال روسيا، توقع أيت الحاج، أن ينتصر الأسود في المقابلة الأولى التي ستجمعهم بالمنتخب الإيراني، في حين تنبأ أن يتعادل مع المنتخب البرتغالي و أيضا مع المنتخب الاسباني، و هو ما سيضمن له التأهل للدور الموالي.

2017-12-02 2017-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin