+فيديو: “بيهي” يحول حياة تجار ساحة السلام بأكادير إلى جحيم لا يطاق، ومطالب بالتدخل العاجل للإنصاف. – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

+فيديو: “بيهي” يحول حياة تجار ساحة السلام بأكادير إلى جحيم لا يطاق، ومطالب بالتدخل العاجل للإنصاف.

آخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 10:28 مساءً

طالب تجار ساحة السلام بالبطوار بأكادير بحل لمشكلتهم التي يتسبب فيها المسمى “بيهي”، على خلفية الأعمال التي يقوم بها من شرب الخمر امام محلاتهم التجارية و أعمال السرقة و النشل بواسطة التهديد بالسلاح الابيض. واوضح المشتكون بان المتهم يهدد و يرهب المارة و الزبناء و ارباب المحلات التجارية، كما يقوم باستقطاب المنحرفين و اللصوص ليشتغلوا معه، ويقوموا بأعمالهم الاجرامية و العدائية ضدهم و ضد جميع المواطنين الذين يمرون من هذا المكان . المشتكون أوضحوا بأن المشتكي و الذي هو مشرد ومجرم وذو سوابق عدلية، يقوم بترويعهم و تهديدهم صباح مساء و يهددهم بتفجير محلاتهم بواسطة قنينات الغاز، كما يعمد بشكل متكرر إلى تعنيف المارة و سرقة ممتلكاتهم بواسطة التهديد بالسلاح الابيض و بشكل وحشي ودون رحمة وخاصة النساء و الفتيات. هذا، و طالب المتضررون من الجهات الوصية التدخل لإنصافهم من هذا المجرم الذي حول حياتهم إلى جحيم.

2017-12-02 2017-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin