+صورة: معلق يفحم بعض مشجعي نومانسيا برد صادم بعد سخريتهم من انجاز الحارس منير مع المنتخب – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

+صورة: معلق يفحم بعض مشجعي نومانسيا برد صادم بعد سخريتهم من انجاز الحارس منير مع المنتخب

آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:30 صباحًا

اهتمت صحيفة “الماركا” الاسبانية بانجاز حارس فريق نومانسيا منير المحمدي ، مع المنتخب المغربي ، و المتمثل في الحفاظ على نظافة شباكه طيلة المباريات الست من المرحلة الاخيرة لتصفيات المونديال .

و عنونت   “الماركا” مقالا بهذا الخصوص،  ب “El portero del Numancia, el cerrojo de Marruecos: ¡ni un gol en contra!” ، حيث وصفت حارس نومانسيا ب”الترباس” لعدم تلقيه أي هدف في  المرحلة الاخيرة لتصفيات المونديال ، بالمقابل دخلت مرماه اصابة وحيدة في المرحلة التمهيدية أمام غينيا الاستوائية.

اشادة  “الماركا” قابلتها سخرية بعض مشجعي فريق نومانسيا الممارس القسم الثاني، الذين اعترضوا في لتعليقات، على العنوان و اعتبروا أن منير ليس بالحارس الرسمي للفريق ، بل هو بديل لأيتور ، حيث قال معلق يدعى “Alexpalencia” بنبرة ساخرة،  أن “منير ان حقق كل هذا مع المغرب ، فالحارس “أيتور” ربما يصبح ليف ياشين الكرة هناك ان لعب للمغرب” ، و تساءل معلق آخر يحمل اسم “catalagirona” عن سبب عدم اقحام ياسين بونو الحارس الرسمي حاليا لجيرونا الممارس بالليغا و الاعتماد على حارس نومانسيا الاحتياطي ، و قال “nachitoblas” أن منير سيقضي عاما مملا مع نومانسيا في دكة البدلاء و عليه أن يطلب من الله تأهل فريقه الى ثمن نهائي كأس الملك للعودة الى الرسمية ، قبل أن يخرج معلق آخر يدعى “faybent” أفحم الجميع بتعليق اعتبر فيه أن” هذا الحارس الذي تسخرون منه (في اشارة الى منير ) سليعب المونديال و حارسكم أيتور الذي تفخرون به سيشاهده عبر التلفاز “.

2017-11-13 2017-11-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin