كتيبة رجال الأعمال ل “البام” تتآكل بجهة سوس، و تواصل الهجرة نحو حمامة أخنوش – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

كتيبة رجال الأعمال ل “البام” تتآكل بجهة سوس، و تواصل الهجرة نحو حمامة أخنوش

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 2:40 مساءً

تتآكل كتيبة رجال الأعمال ل “البام” بجهة سوس، لتقرر الهجرة نحو التجمع الوطني للأحرار ، وهو ما عكسته الانتخابات الجزئية في الدوائر التي ألغت المحكمة الدستورية نتائجها. فبعد أن استقطب حزب الأحرار، أحد كبار رجال الأعمال لحزب “البام” في أكادير، محمد الولاف، ورشحه في الانتخابات الجزئية هناك وفاز بمقعد باسمه، في الأسبوع الفائت، ذكر مصدر مسؤول، أن مصطفى مشارك قدم استقالته من الأصالة والمعاصرة، ليلتحق بحزب أخنوش. وزاد أن مشارك هو مرشح الحزب بدائرة سيدي إيفني التي ستجرى بها، انتخابات جزئية نهاية دجنبر المقبل. وبالتحاق مشارك بالأحرار، تتأكد منهجية أخنوش لاستقطاب الشخصيات الوازنة

مصطفى مشارك، ملياردير من تيزنيت ترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة عام 2006 في دائرة تيزنيت، لكنه لم ينجح في الفوز يمقعده. ويشغل حاليا منصب رئيس الجمعية المهنية للمقاولات الصغرى والمتوسطة الخاصة باستغلال المعادن، إضافة إلى أنه رئيس لجمعية المستقبل لمستغلي المقالع ورئيس للجنة المقاولات الصغرى والمتوسطة بفدراليات المعادن، ويشغل أيضا مهام الكاتب العام لمؤسسة “أمل” المختصة في علاج القصور الكلوي.

2017-11-09 2017-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin