رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 6:52 مساءً

أخبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، زملاءه في منتخب بلاده بأنّه قرر الرحيل بصورة نهائية عن الملكي ولن يعود للفريق. وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ كريستيانو رونالدو قال لزملائه في المعسكر: “أنا راحل عن ريال مدريد، وجاد في هذا القرار ولن أتراجع عنه” مؤكدًة أنّ صاروخ ماديرا يبحث عن فريق جديد بعد مغادرة القلعة الملكية. وأوضحت الصحيفة أن السبب في رحيل الدون لا يتعلق بكرة القدم ولكن يرجع إلى الأزمة الأخيرة باتهامه بالتهرب الضريبي، والذي جعله مستاءً وغاضبًا من الوضع في إسبانيا.

وعبر البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز حيث لم يتعرض هناك لأي مشاكل ضريبية مثل التي يعاني منها في إسبانيا.

ومثُل رونالدو يوم الإثنين الماضي أمام القضاء الإسباني بشأن تهربه من دفع ضرائب متأخرة عليه عن فترات سابقة.

وسبق للدون أن لعب 6 سنوات في صفوف مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009 قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

ونقلت محطة راديو “كادينا سير” عن رونالدو قوله: “أتذكر عندما وصلت إلى إنجلترا وكنت في الـ 18 من عمري قالوا لي إن الترتيبات الضريبية المستخدمة هي أفضل آلية ممكنة كما هو الحال بالنسبة للاعبين الآخرين، أما في إسبانيا فكانت دفع المزيد لتجنب المشاكل”.

وشدد رونالدو على أنه لم يستخدم هيكلًا تجاريًا لإدارة حقوق الملكية لصوره في إسبانيا بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، مشيرًا إلى أن سلطات الضرائب الانجليزية أقرت “بقانونية وشرعية” هذا الهيكل التجاري.

وجدد رونالدو باستمرار براءته من التهرب الضريبي موضحًا “كلما ذهبت إلى مكان، أدفع ما يجب أن أدفعه، لأن الحقيقة دائمًا ما تصبح معروفة”.

وأضاف في شهادته أمام المحكمة إنه كان يعرف في السابق أن البلاد التي تدار فيها حقوق صورته دائمًا في الخارج، لكنه قال إنه هو الآن على بينة من هذا الأمر.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة برشلونة يومين 13 و16 من الشهر الحالي في كأس السوبر الإسباني.

لكن الصحيفة استبعدت مشاركة رونالدو ضد فريقه السابق، مانشستر يونايتد، في السوبر الأوروبي، على أن يكون حاضرًاً في الكلاسيكو ضد برشلونة.

وسجل رونالدو 42 هدفًا وصنع 12 في 46 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي، ليقود الفريق للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

2017-08-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24