اختتام فعاليات الدورة التدريبية التي أشرفت عليها مؤسسة ريال مدريد – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

اختتام فعاليات الدورة التدريبية التي أشرفت عليها مؤسسة ريال مدريد

آخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 8:44 صباحًا

يوم الجمعة 07 يوليوز 2017 بملحق ملعب أدرار بأگادير،أقيم حفل اختتام فعاليات الدورة التدريبية التي أشرفت عليها مؤسسة ريال مدريد وذلك على مدى خمسة أيام،

وتخلل هذا الحفل توزيع شواهد على كل الأطفال المشاركين في هذه الدورة وعددهم 220 طفلا،كما استفاد كل طفل مشارك في وقت سابق من بذلة رياضية تحمل شعار فريق ريال مدريد وكرة من النوع الممتاز.

ولقيت هذه الدورة نجاحا باهراً سيبقى خالداً في أذهان الأطفال المشاركين في هذه الدورة ودويهم. وللوقوف على مدى احترام اللجنة المنظمة للمعايير التي تفرضها مؤسسة ريال مدريد وكناش التحملات الذي وضعته لهذه الدورات ،انتدبت هذه الأخيرة خبيراً محلفاً من مدريد لوضع تقرير مفصل عن هذه الدورة.

ولقد أبدى السيد الخبير مدى إعجابه بكل الظروف المادية والمعنوية المهيأة لإنجاح هذه الدورة بما فيها البنية التحتية المتطورة التي تتوفر في ملعب أدرار والتنظيم المحكم للجنة المنظمة والعمل الذي يقوم به الطاقم الثقني التابع لفريق ريال مدريد. وصرح السيد الخبير أن هذه الدورة تعتبر من أحسن الدورات التي نظمتها مؤسسة ريال مدريد عبر العالم وسيوصي هذه المؤسسة مستقبلاً بتنظيم دورات أخرى بمدينة أگادير.

وفي الأخير أود أن أشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الدورة وأخص بالذكر اللجنة المصغرة التي كانت بجانبي لاختيار الأطفال الذين تتوفر فيهم الشروط التي تتماشى والأهداف الإجتماعية لمؤسسة ريال مدريد .

كما أنوه بالمجهود الذي بذله الإخوة الصحافيين من كل الأطياف لتغطية كل مراحل هذه الدورة. وأخيراًأقف وفقة إجلال وإكبار لتقديم كل الشكر والإمتنان للسيد كريم أشنگلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة وابن مدينة أگادير ومحب فريق ريال مدريد والذي كان سببا في إنجاح هذه العملية برمتهاحيث تكفل بكل المصاريف بما في دلك واجب المشاركة عن كل طفل والذي بلغ عددهم 220 مشاركاً.

رئيس اللجنة المنظمة عبد الله حميدوت

2017-07-10 2017-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

said