عاااجل: لعنة النيران تصيب من جديد جزء من فندق مشهور بأكادير، وتحول “SPA” التابعة له إلى رماد، و الأدخنة تحول سماء المنطقة إلى سحابة سوداء – جريدة اكادير24 الالكترونية.
Advert Test

عاااجل: لعنة النيران تصيب من جديد جزء من فندق مشهور بأكادير، وتحول “SPA” التابعة له إلى رماد، و الأدخنة تحول سماء المنطقة إلى سحابة سوداء

آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 1:46 مساءً

علمت اكادير24 من مصادر عليمة بأن النيران اندلعت صباح اليوم الجمعة في فضاء التدليك و المساج المعروف اختصارا ب:”SPA”، و التابع لفندق مشهور بأكادير. واوضحت مصادر الجريدة بان النيران التي اندلعت بشكل مفاجىء، حولت أجزاء من الفضاء المذكور الى رماد، كما نجمت عنه أدخنة سوداء داكنة حولت فضاء المنطقة إلى مكان ملوث وسط اندهاش السياح الذي كانوا بمسرح وقوع النازلة. هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، انتقلت إلى عبن المكان عناصر الوقاية المدنية و الشرطة القضائية و التي فتحت تحقيقا في الحادثة. حادثة تاتي أياما فقط بعد اندلاع نيران مماثلة بفضاء شرب الشيشا باحد الملاهي بشارع 20 غشث بالمدار السياحي لأكادير.

2017-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hicham lachguer