شهدت منطقة أورير شمال أكادير، اليوم، حادثًا مأساويًا بعدما أقدم رجل سبعيني، متزوج وأب لخمسة أطفال، على إضرام النار في جسده داخل منزله، مستغلًا خلو البيت من أفراد أسرته.
وحسب مصادر أكادير 24، فإن زوجة الهالك كانت قد غادرت المنزل لقضاء غرض شخصي، قبل أن يعمد الزوج إلى إغلاق المنزل على نفسه وإشعال النار في جسده، ما تسبب في وفاته متأثرًا بحروق بليغة.
وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تغازوت إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.
وقد جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما لا تزال الأسباب والدوافع الحقيقية وراء هذا الفعل المأساوي مجهولة إلى حدود الساعة.

