يهم رجال التعليم بأكادير: الإعلان عن زمان و مكان التلقيح ضد كوفيد-19 .

أكادير24 | Agadir24

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بعمالة أكادير اداوتنان، بأن حملة التلقيح لفائدة الأطر الادارية والتقنية التابعة للقطاع المدرسي ستنطلق يوم الجمعة 26 يناير 2021 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمركب الإداري المجاور لمؤسسة الريادة 02 الخصوصية، قرب المحطة الطرقية.

وأنهت المديرية الإقليمية، في بلاغ لها، توصل موقع أكادير 24 بنسخة منه، إلى نساء ورجال التربية والتكوين بعمالة أكادير اداوتنان، أن حملة التلقيح ستستهدف الاطر البالغة اعمارهم 45 سنة فأكثر، و العاملين بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بعمالة أكادير اداوتنان.

وذكر المصدر ذاته بأنه ستتم هذه الحملة بطريقة تدريجية، وسيستفيد منها جميع أطر التربية والتكوين بالعمالة، وهو ما سيمكن من تحقيق المستويات المنشودة من التحصين الجماعي حماية للمواطنين .

هذا، ودعت المديرية الجميع إلى الإنخراط الإيجابي لإنجاح هذه العملية الوطنية واحترام المواعيد المحددة بالجدولة اليومية للتلقيح مع التقيد التام بالتدابير الاحترازية و البرتوكول الصحي المعتمد ، علما أن المعنيين بالأمر سيتم إخبارهم عبر رؤساء المؤسسات المعنية.

تعليقات
Loading...