وزراء في حكومة العثماني يلتئمون بالمجلس الجهوي لحزب المصباح بسوس ماسة، وهذا ما صرحوا به

أكادير24

أشاد عبد الجبار القصطلني الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بسوس ماسة، بالخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، الداعي الى تحويل جهة سوس ماسة إلى قطب اقتصادي كبير، وربط الجهة بالشبكة الوطنية للسكك الحديدية.
وثمن القصطلني الذي كان يتحدث صبيحة الأحد 15 دجنبر 2019 في الجلسة الافتتاحية للمجلس الجهوي لحزب المصباح بسوس ماسة المنعقد بأكادير تحت شعار : ” العمل السياسي الجاد رهان التنمية الجهوية المنشودة “مجهودات الحكومة بقيادة سعد الدين العثماني، و بأداء الموفق لكل من مجلس الجهة وبرلما برلمانيي الحزب بالجهة وتفاعلهم مع ملفات وقضايا جهة سوس ،
ودعا محمد امكراز عضو الامانة العامة للحزب والكاتب الوطني لشبيبة المصباح في كلمته الى عدم اضعاف الاحزاب السياسية التي كان من المفروض ان تكون قاطرة للتنمية .
واضاف امكراز انه يجب تقوية الاحزاب في جميع الهيئات لتتمكن من اتخاذ قرارات جريئة من اجل مصلحة الوطن .
ودعت نزهة الوافي عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية الى مقاومة توجه التيئيس ، إذ ليس في مصلحة اي مغربي السير نحو هذا التوجه ، ولاسيما ان المغرب خطا خطوات تنموية جد مهمة ، كما تمكن من الريادة المناخية بعد ان استطاع توفير %34 من الطاقة النظيفة .
وركز لحسن الداودي عضو الامانة العامة لحزب المصباح في كلمته بالمناسبة على توضيح علاقة الانتاج المغربي بمستوى الدخل الفردي ، مشيرا الى ان المغرب رغم تواضع دخله فإنه يصنف ضمن الدول التي استطاعت ان تتجاوز مجموعة من المشاكل التنموية التي تعاني منها العديد من الدول الافريقية .
يذكر ان الجلسة الافتتاحية ليومه عرفت حضور قيادات حزبية همت بالخصوص حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال وحزب الاصالة والمعاصرة وحزب التقدم والاشتراكية وشخصيات عديدة وحضور غفير من مناضلي ومناضلات حزب المصباح بسوس .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: