وزارة الصحة تعلن عن حملة وطنية تقديرا لمجهودات مهنيي الصحة خلال جائحة كورونا.

أكادير24 | Agadir24

أعلنت وزارة الصحة عن إطلاق حملة وطنية تقديرا للمجهودات التي أبان عنها مهنيو قطاع الصحة خلال جائحة كورونا، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء 30 يونيو الجاري حتى 31 يوليوز المقبل.

وتشمل الحملة التي تهدف إلى الإشادة بمجهودات كافة مهنيي الصحة محتويات سمعية وبصرية ستبث على أمواج الإذاعة والتلفزة، وعلى الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد، أوضح بلاغ لوزارة الصحة بأن الحملة المذكورة تأتي في سياق “الاعتزازا بالجهود الجبارة والتّضحيات الجسام التي بذلتها، ولاتزال تبذلها، الأطر الصحية بكل فئاتها”.

وأضاف البلاغ نفسه أن الحملة هي بمثابة “تقدير للتواجد المشرف والبطولي” لهذه الأطر في الصفوف الأمامية لمحاربة الوباء خلال جائحة كورونا، وكذا انخراطها في الحملة الوطنية للتلقيح “بحس عال من المسؤولية وروح التضحية والالتزام بقيم المواطنة”، في ظرفية صعبة واستثنائية، يطبعها الخوف والقلق وخطر العدوى.

ومن جهة أخرى، فإن هذه المبادرة، وفقا للبلاغ نفسه، تأتي في إطار تثمين كفاءات الرأسمال البشري العامل بالقطاع الصحي “باستحضار أبرز محطات استنفاره وتعبئته ونجاحاته الكبيرة التي راكمها بكل حنكة ومهنية، والاعتراف بالدور المنوط به في سبيل إنجاح الورش الملكي المرتقب لإصلاح المنظومة الوطنية للصحة وتأهيلها بغرض التأسيس للنموذج الصحي الجديد ببلادنا”.

يذكر أن الأطر الصحية بمختلف تشكيلاتها في المغرب انخرطت بجهود جبارة في محاربة فيروس كورونا المستجد في مختلف المحطات التي خاضتها المملكة في معركتها ضد الوباء.

تعليقات
Loading...