Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هبوط أسعار النفط من جديد بعد ضغوط البنوك المركزية.

أكادير24 | Agadir24 – وكالات

 

تم تسجيل هبوط في أسعار النفط من جديد بعد ضغوط البنوك المركزية.

في هذا الصدد، هبطت أسعار النفط بأكثر من دولار للبرميل اليوم الأربعاء بفعل ضغوط من جهود البنوك المركزية في أنحاء العالم للحد من التضخم وقبيل زيادة متوقعة في المخزونات الأميركية مع ضعف الطلب على الوقود.

هذا، وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر 1.06 دولار أو 0.9 بالمئة إلى 106.29 دولار للبرميل بحلول الساعة 0946 بتوقيت غرينتش، في حين انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أغسطس 1.09 دولار أو واحدا بالمئة إلى 103.13 دولار للبرميل. وينقضي أجل عقد خام غرب تكساس الوسيط اليوم الأربعاء.

وجرى تداول خام غرب تكساس الوسيط تسليم سبتمبر مقابل 99.64 دولار للبرميل بانخفاض 1.10 دولار.

واضطربت أسعار النفط في الجلسة السابقة بفعل مخاوف الإمدادات الناتجة عن العقوبات الغربية على روسيا وتوقعات بضعف الاقتصاد وتراجع الطلب مع تلويح بنوك مركزية برفع معدلات الفائدة للسيطرة على التضخم.

وذكرت مصادر في السوق نقلا عن بيانات معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء أن مخزونات الخام الأميركي زادت بنحو 1.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي يوم 15 يوليو، مما أضاف لفتور معنويات السوق. ويقترب هذا من توقعات بزيادتها 1.4 مليون برميل في استطلاع رويترز.

إلى ذلك، أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية البيانات الرسمية الأسبوعية لمخزونات الخام والوقود في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
Loading...