Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مياه البحر ضواحي أكادير تلفظ جثة الغطاس المختفي منذ أيام

أكادير24 | Agadir24

لفظت مياه البحر بشاطئ سيدي وساي التابع لجماعة سيدي وساي بإقليم اشتوكة أيت باها ، صباح اليوم الأربعاء 11 يناير الجاري، جثة شاب في منتصف الثلاثينات من عمره، كان قد اختفى منذ السبت الماضي أثناء ممارسته هواية الغطس في شاطئ الدويرة بجماعة إنشادن.

 

وكان الضحية قد لقي حتفه أثناء عمليات الغطس التي ينفذها على مستوى سواحل أكادير، حيث وحسب مصادر مطلعة في تصريحها، حيث إن الغطاس الذي ينتمي لجمعية محبي البحر كان في رحلة غطس مع بعض الأصدقاء بمنطقة الدويرة، إد لم يتمكن مرافقوه تحديد سبب اختفائه فجأة عن الأنظار.

 

هذا، و قد تم البحث عنه بالمنطقة من طرف أصدقائه بالغطس مرات عديدة دون نتائج تذكر، حيث تم إخطار السلطات التي سارعت إلى المنطقة للبحث عنه، لكن لم يستطع رجال الوقاية المدنية العثور على المخفي.

و من جانبها، انطلق عدد من متطوعي جمعية محبي البحر من الغطاسين المتمرسين إلى منطقة الدويرة هدا الصباح لمباشرة البحث عن المختفي بالغطس على أمل إيجاد الجثة للتقليل من هول العائلة المنكوبة .

تصريحات متطابقة قالت أن مثل هذه الحوادث تكون قائمة عندما لا يلتزم الغطاس بالشروط المحددة في الغطس، و الفترة الزمنية التي يجب على الغطاس الخروج فيها من الماء، لاستعادة التنفس الطبيعي، ثم عدم مجاراة الأسماك في القاع و نسيان التقيد بشروط الغطس الدقيقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.