Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

معطيات جديدة في قضية “طاجين الدود” قد تقلب الطاولة على مصور الفيديو

أكادير24 | Agadir24

 

عرفت القضية المعروفة إعلاميا بـ”طاجين الدود” معطيات مهمة من شأنها أن تقلب الطاولة على مصور فيديو الواقعة، الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد، أكد محامي المتهم في هذه القضية، سعيد الكتاو، أنه يتجه نحو تقديم شكاية مباشرة للنيابة العامة في مواجهة المشتكي الذي صور “طاجين الدود”، بتهمة التشهير.

وأكد المحامي في تصريحات صحفية أنه سيطالب المحكمة بتفريغ جميع الفيديوهات المتعلقة بهذه الواقعة، لرصد حجم الضرر الذي لحق موكله جراء انتشارها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الكتاو أن عددا من المحامين تقدموا بطلب لمؤازرة صاحب المطعم المتهم في هذه القضية، وتشبثوا بحقهم في إعداد الدفاع.

وتجدر الإشارة إلى المحكمة الابتدائية بأزيلال، أجلت اليوم الخميس 26 ماي الجاري، محاكمة المتهم في هذه القضية، والمتابع في حالة اعتقال إلى غاية 6 من شهر يونيو المقبل.

وكانت النيابة العامة قد وجهت لصاحب المطعم الواقع بشلالات أوزود تهما تتعلق بـ“حيازة بدون سبب مشروع موادا يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الإنسان ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية” .

وكانت المصالح الأمنية في منطقة أزيلال قد تفاعلت بشكل جدي وفوري مع مقطع فيديو صوره زوجان أثناء تناولهما “طاجينا” تعج قطع لحمه بديدان صغيرة، في المطعم الذي يملكه المتهم.

وتبعا لذلك، قررت السلطات إغلاق المطعم المعني واصطحبت صاحبه وموثقي الفيديو إلى سرية الدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق في الواقعة.

قد يعجبك ايضا
Loading...