مستشار جماعي يصيب سيدتين بطلق ناري من بندقية صيد والحادث يستنفر المصالح الأمنية

أكادير24

ذكرت مصادر محلية، أن مستشارا جماعيا بجماعة تولوكلت تسبب في إصابة سيدة متزوجة بجروح خطيرة بعد إطلاق النار بواسطة بندقية صيد، في اليومين الماضيين، أثناء عملية احاشة جماعية للكلاب الضالة بمركز تولوكلت والدواوير المجاورة له.

وبحسب ذات المصادر ، فإن هذه الواقعة التي هزت ساكنة دوار بوامسا بتولوكلت، امتدت اصابتها الى سيدة طاعنة في السن يفترض انها والدة زوج الضحية والتي أصيبت بدورها بشظايا الأعيرة النارية.

وأوضحت نفس المصادر أن السيدة المصابة كانت جالسة بجوار مسكن أسرته بمعية والدة زوجها وبعض الأطفال، قبل أن يتفاجأ الجميع بكلب في حالة فرار في اتجاه الضحيتين وطلق ناري موجه للكلب وأصاب السيديتين.

هذا وقد استنفر الحادث السلطات المحلية بتولوكلت وعناصر الدرك الملكي بنفس المركز والتي فتحت تحقيقا في الموضوع، والتي تكونت لديها قناعة بأن الطلقة النارية جرت عن طريق الخطأ وبشكل غير مقصود وأن المستهدف هو عملية احاشة الكلاب الضالة خاصة بعد أن تأكد للسلطات الوصية ان المستشار الجماعي والذي يشغل منصب نائب رئيس جماعة تولوكلت يتوفر على الوثائق التي تخول له حمل السلاح.

والى ذلك نقلت السيديتين المصابتين الى مستعجلات القرب بإمنتانوت قبل توجيههما الى إحدى المؤسسات الاستشفائية لاستكمال العلاج بمراكش.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: