مداهمة منزل ضواحي أكادير يفجر فضيحة جنسية مدوية، والتفتيش يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

أكادير24 | Agadir24

فجرت مداهمة منزل بدوار أيت حمو بجماعة سيدي احماد أعمر ضواحي أكادير مساء أمس الثلاثاء 16 شتنبر 2020، فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد ضبط شخص أربعيني متزوج بين أحضان خليلته يحييان ليلة ماجنة وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات ومسكر ماء الحياة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد جاءت مداهمة المنزل المذكور بعد توصل عناصر الدرك بالمركز الترابي بأولاد تايمة بإخبارية تفيد بوجود شخص رفقة شابة في وضعية مشبوهة بأحد المساكن بالدوار السالف الذكر، لتنتقل على إثرها فرقة خاصة لعين المكان، وتتم مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة.

وهي المداهمة التي كشفت عن مفاجأة غير متوقعة بعدما تم ضبط الشخص الأربعيني في وضعية حميمية ومخلة بالحياء رفقة شابة، كما أسفرت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضع له المنزل عن حجز كمية مهمة من مخدر القنب الهندي “الكيف” و أوراق طابا، الى جانب كمية مهمة من مسكر ماء الحياة.

هذا وجرى اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بمركز أولاد تايمة، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما، ومصدر المخدرات المحجوزة لديهما لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: