“مجرم خطير” يلقى حتفه خلال حادث إطلاق النار من مسدس عميد شرطة

لقي “مجرم خطير” حتفه خلال حادث إطلاق النار من مسدس عميد شرطة .

وفي تفاصيل الحادث، اضطر عميد شرطة ممتاز يرأس الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلا، منتصف اليوم الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي أثناء تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات الصلبة، وذلك بعدما عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف حسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني..

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، وذلك بمنطقة “الكديل” الجبلية بمحاذاة مدينة أصيلا، حيث واجههم هذا الأخير بمقاومة عنيفة، اضطر معها رئيس الشرطة القضائية لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين، أصابت إحداهما المشتبه فيه على مستوى الساق والأخرى على مستوى الكتف.

هذا، و مكن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من ضبط المشتبه فيه، الذي ضبطت بحوزته مجموعة لفافات مخدر الهيروين، فضلا عن السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء وقنينة غاز مسيل للدموع.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن الحراسة الطبية بالمستشفى الذي يتلقى به العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و م ع بتصرف.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: