مباراة حسنية أكادير و الجيش الملكي تنتهي بأعمال الشغب، و زجاج سيارة شرطي يتعرض للتهشيم، بعد هزيمة مدوية لأبناء غاموندي .

مرة أخرى، عرفت مباراة حسنية أكادير والجيش الملكي في نهايتها مساء اليوم الاثنين، بملعب “أدرار” بأكادير، نشوب أعمال شغب بين محسوبين عن جمهور الفريقين.

هذا، و قام الجمهور بالتراشق بالحجارة، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جرت ليلة اليوم الاثنين، وقد أسفرت أعمال الشغب عن تهشيم سيارة سيارة رجل أمن.

وقد تدخلت السلطات الأمنية مباشرة بعد وقوع الحادث، لتهدئة الأوضاع، في وقت تمت محاصرة الفضاءات الخارجية للملعب من طرف عناصر الشرطة.

يذكر أن فريق حسنية أكادير انهزم أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ، على أرضية الملعب الكبير بأكادير ، برسم منافسات الدورة ال 18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل لفريق حسنية أكادير اللاعب زهير الشاوش في الدقيقة 11، ووقع الفريق العسكري هدف التعادل في الدقيقة 33 بواسطة عبد المنعم بوطويل ، قبل أن يسجل ابراهيم البزغودي هدف الفوز في الدقيقة 82.

والتحق فريق الجيش الملكي ،بعد هذا الفوز، في المركز السادس بفريقي أولمبيك آسفي ونهضة بركان بمجموع 24 نقطة ، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند 26 نقطة وظل ثالثا.

تعليقات
Loading...