“لارام” تواصل تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان على خلفية الوضع الوبائي بالمملكة.

أكادير24 | Agadir24

لارام” تواصل تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان على خلفية الوضع الوبائي بالمملكة.

أعلنت الخطوط الملكية المغربية تمديد تعليق رحلاتها مع كل من فرنسا، إسبانيا، البرتغال، إيطاليا، بلجيكا، ألمانيا، سويسرا، هولندا، تركيا، المملكة المتحدة، مصر، الجزائر، الكاميرون، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، مالي وغانا، وذلك إلى غاية 21 ماي2021.

ويأتي تمديد المغرب رحلاته مع البلدان السالفة الذكر على خلفية قرار الحكومة في سياق الوضع الصحي الحالي، والذي يقضي بالاستمرار في العمل بكافة الإجراءات الاحترازية المتخذة سلفا لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وهذا، وكان مجلس الحكومة المنعقد يوم أمس الخميس 8 أبريل الجاري، برئاسة سعد الدين العثماني، قد قضى بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 10 ماي 2021، حسب ما نص عليه البلاغ الذي تلاه الناطق الرسمي باسم الحكومة، سعيد أمزازي، خلال لقاء صحفي في أعقاب المجلس.

ويشار أيضا إلى أن المغرب عرف في الآونة الأخيرة بعض المستجدات والمتغيرات المتعلقة بالوضع الوبائي، حيث سجل عشرات حالات الإصابة بسلالة كورونا المتحورة في عدد من مناطق المملكة، الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات استباقية كفيلة بالحد من تبعيات هذه السلالات المعروفة بقوة وسرعة انتشارها.

تعليقات
Loading...