قضية دنيا بطمة تسير نحو التعقيد: الشرطة تصدمها بقرار جديد، و “غلامور” تفجر حقائق جديدة في القضية.

أكادير24

 

يبدو أن قضية دنيا باطمة تسير نحو التعقيد، بعدما صدمتها الشرطة بقرار جديد، و تفجير اليوتوبر “غلامور” حقائق جديدة في القضية.

 

في هذا السياق، ذكرت مصادر اعلامية متطابقة، بأنه تم حجز جواز السفر الخاصة بالفنانة المغربية دنيا مباشرة بعد انتهاء التحقيق معها يوم الجمعة والذي دام لعدة ساعات بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، كما طلب منها تحديد مكان تواجدها في الفترة القادمة حتى يتم استدعاؤها مجددا للتحقيق إن استدعت الضرورة ذلك.

وكان المحققون قد واجهوا باطمة بإحدى المتهمات في الملف والتي أكدت أن لدنيا علاقة هي الأخرى بالحساب المذكور، إلا أن هذه الأخيرة أصرت على الإنكار وتشبثت بأقوالها، مما دفع المحققين إلى حجز هاتفها النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية.

وفي موضوع ذي صلة، زادت اليوتوبر المراكشية المعروفة باسم سكينة غلامور، من تأزيم موقف المغنية المغربية وشقيقتها في قضية حساب “حمزة مون بيبي” المثير للجدل…

وحسب موقع “أحداث أنفو” فقد جرى استقدام غلامور من سجن مراكش إلى سجن عكاشة بالبيضاء، قصد الاستماع إليها في هذا الملف الشائك.

وبحسب نفس المصدر، وعن مصادر قريبة من التحقيق، فإن اليوتوبر أكدت أن دنيا وابتسام مرتبطتان بشكل مباشر بتسيير هذا الحساب ونشر الأخبار المسيئة لعدد كبير من الفنانين والشخصيات المغربية،مشيرة إلى تورط سيدتين أخريتين لم يتسن التعرف على إسميهما لحد الآن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: