فيديو صادم : العثور على نصف جثة إمرأة يستنفر مصالح الأمن والدرك، في حادثة يلفها الغموض.

أكادير24

استنفر حادث العثور على نصف سفلي من جثة إمرأة, عشية يوم أمس السبت 23 نونبر 2019٫ وسط بقايا “ردم” البناء٫ بجماعة سيدي عبدالرزاق ضواحي مدينة تيفلت, عناصر الدرك الملكي و رجال الأمن الوطني.

 

و أكد مصدر مصدر محلي٫ أن نصف الجثة التي عثر عليها عمال يشتغلون في تهييء البنية التحتية بجماعة سيدي عبدالرزاق٫ التي تعود لإمرأة، مشيرة، بأن  التحقيقات ما زالت جارية للتعرف على هوية الهالكة٫ والتي عثر عليها وسط “ردم” بناء تم تحميله من تيفلت إلى جماعة سيدي عبد الرزاق, قصد استعماله في ترميم إحدى الطرق القروية بعد الأمطار الأخيرة, ليتفاجئ العمال وسائق الشاحنة بنصف جثة الهالكة.

 

هذا، وباشر رجال الدرك الملكي التحقيق بالنازلة فور إبلاغهم ليقوموا بتنسيق مع مفوضية الأمن والسلطات المحلية بتيفلت٫ بفتح بحث معمق ومكثف بعد الانتقال إلى المكان الذي تم فيه تحميل “الردم”، والذي يقع في إحدى الساحات الخالية ضواحي “دوار العياشي”.

إلى ذلك، تك نقل نصف الجثة, بعد معاينتها من لدن الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية٫ إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى المحلي لمدينة تيفلت٫ في انتظار نتائج التشريح الطبي٫ الذي أمرت به النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي يجري في الموضوع.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: