Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فيديو الاعتداء على سيدة داخل محل تجاري يهز مواقع التواصل الاجتماعي، والأمن يدخل على الخط

أكادير24 | Agadir24

 

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي على وقع انتشار مقطع فيديو يوثق اعتداء خطيرا تعرضت له سيدة داخل محل تجاري، قال نشطاء أنه يقع بمدينة برشيد.

وفي الفيديو المذكور، ظهرت السيدة في المحل الذي تعود ملكيته لوالدها، قبل أن يقوم أحد الأشخاص باقتحامه بهدف السرقة، إلا أنها تصدت له، ما جعله يقوم بتعنيفها والاعتداء عليها بالضرب والجرح.

وسرعان ما دخلت المصالح الأمنية على خط هذا الموضوع، حيث أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة مع الشريط الصادم الذي يوثق واقعة الاعتداء.

وأكدت المديرية في بلاغها أنها بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

وأشار البلاغ إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

وتبعا لذلك، تم الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
Loading...