Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

غريب: طائرة تقل راكبين فقط من أكادير إلى باريس لهذا السبب :

أكادير24 | Agadir24

في واقعة غريبة، أقلت طائرة إيرباص كبيرة، راكبين فقط من أكادير إلى باريس.

الواقعة التي شهدها مطار المسيرة الدولي بأكادير، أول أمس الأربعاء 13 يوليوز 2022، كان بطلاها زوجان فرنسيان، بعدما وجدا نفسيهما يسافران لوحدهما على متن الطائرة التي تؤمن الربط بين المدينة المغربية، والعاصمة الفرنسية باريس.

و ذكرت صحيفة “لوباريزيان”، أن الطائرة التابعة للخطوط الجوية الفرنسية، وهي من نوع إيرباص أ 319، معدة لتتسع لحوالي 140 مسافرا، إلا أن صدفة نادرة الحدوث جعلت من الزوجين الراكبين الوحيدين بها، وكأنهما على متن رحلة خاصة محجوزة باسمهما فقط.

بحسب المصدر ذاته، فإن الطائرة كان من المفترض أن تعود أدراجها فارغة، بعد رحلة استثنائية تمت برمجتها لتقل مسافرين ألغيت رحلاتهم من باريس إلى أكادير بسبب إضراب عمال “ترانسافيا” التابعة لمجموعة “إير فرونس- كا إل إم”، إلا أن خطأ في إبلاغ الزوجين الفرنسيين قبل وقت كاف بإلغاء رحلة العودة أيضا، جعلهما عالقين بمطار المسيرة الدولي، لتقرر إدارة الشركة الفرنسية التكفل بهما.

هذا، وفي تصريح لهما، أكد المستفيدان من الرحلة أنهما عوملا معاملة كبار الشخصيات من طرف طاقم الرحلة، حيث تم توفير وجبة غذاء وزجاجة نبيذ فاخر لهما، مما جعلهما يستمتعان بهذا السفر الفريد من نوعه.

قد يعجبك ايضا
Loading...