Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

عشرينية تنهي حياة زوجها في ظروف يكتنفها الغموض

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أقدمت شابة عشرينية، يوم أمس الإثنين 14 نونبر الجاري، على إنهاء حياة زوجها وسط مقر سكناهما بأحد الدواوير الواقعة ضواحي الجديدة، قبل أن تفر نحو وجهة مجهولة.

هذا، وقد حلت بالدوار المذكور عناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد سرية الجديدة، وعناصر السلطة المحلية، والتي قامت بمعاينة جثة الهالك وجمع كل المعطيات التي تفيد البحث، قبل نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

ووفقا لما أوردته مصادر مطلعة، فإن المشتبه في قتلها زوجها البالغ قيد حياته من العمر 25 عاما، غادرت مسرح الجريمة في اتجاه منطقة اثنين اشتوكة، قبل أن تتمكن عناصر الدرك الملكي سرية الجديدة من توقيفها، واقتيادها نحو المركز الترابي بالبئر الجديد، للاختصاص الترابي.

ورجحت ذات المصادر أن يكون سبب ارتكاب المعنية بالأمر لهذه الجريمة راجع إلى خلافات عائلية مع زوجها الهالك، وفقا لما أدلت به أثناء الاستماع إليها تمهيديا من طرف عناصر الدرك.

وتبعا لذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالجديدة بوضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضها على العدالة للبث في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.