Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مثير:عاشق خديجة الذي حاول الانتحار بسبب حبيبته من أعلى لاقط هوائي “طالع هابط فالبوطو” وهذه هي التفاصيل

ذكرت مصادر مطلعة، أن الشاب الذي أقدم على محاولة الانتحار، قبل قليل من صباح اليوم الأحد 14 فبراير، يسمى (مراد الدقاق ) من مواليد سنة 1994، عاطل عن العمل وينحدر من حي بين العراصي بمقاطعة مراكش المدينة.
وقالت ذات المصادر، أن الشاب المذكور يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه يجري اتصالا هاتفيا من أعلى اللاقط بعشيقته المسماة”خديجة” ويطالبها بضرورة المجيء اليه وإلا سيضع حدا لحياته بالانتحار.
والى ذلك لا زال “روميو مراكش” عالقا في أعلى اللاقط الهوائي المتواجد بالحي الراقي جليز، في الوقت الذي لا زالت فيه عمليات التفاوض، مع الشاب المراكشي، الذي يهدد بالانتحار باعتلائه أحد الأعمدة الضوئية، على قدم وساق مع رجال الأمن، وسط تجمهر كبير سواء من طرف المراكشيين، أو السياح الأجانب أو المحليين، الذين لم يذخروا جهدا في توثيق الانتحار في عيد الحب، بهواتفهم ولوحاتهم الالكترونية.
وبعد أن طالب الشاب المراكشي، بإحضار المسماة خديجة والسجائر، بدأ يوهم الحضور على عدوله عن عملية الانتحار، بهبوطه من أعلى العمود حتى اقترابه من الأرض، ليحملق في الجميع ويقول “نتوما حكارة” ثم يعاود الصعود، ويبدو أن هذه الطريقة أعجبت الشاب الذي ما لبث يكررها وسط ضحكات واستمتاع الحضور الذين كانوا يخافون إقدامه على الانتحار.

قد يعجبك ايضا
Loading...