عاجل بأكادير : حادثة خطيرة لحافلة نقل العاملات تعيد للأذهان سيناريو فاجعة وفاة عاملات في الحادث المأساوي بتدارت أنزا. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، بأن حادثة سير خطيرة وقعت قبل قليل من صباح اليوم الجمعة 17 يوليوز 2020 بحي أيت مولاي بتدارت أنزا بأكادير.

و أوضحت مصادر الموقع، بان الحادثة المذكورة نجمت عن اصطدام قوي لحافلة لنقل عاملات بمعمل لتصبير السمك بانزا، قبل ان تصطدم بجدران أحد المنازل بسبب عطب تقني مفاجئ، ما أسفر عن خسائر فادحة في الحافلة التي كانت خالية من العاملات باستثناء السائق.

هذا، و أعاد هذا الحادث، سيناريو الحادث الأليم الذي سبق و ان عرفته المنطقة و الناجم عن انقلاب حافلة لنقل العاملات و العمال بمنحدر خطير بحي تدارت أنزا شمال أكادير، ما أسفر عن 3 وفيات بينهم رضيع و جرح حوالي 26 جريحا، حالة بعضهم خطيرة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وأوضحت مصادر الموقع، بأن الحادث المذكور و الذي نجم عن انقلاب حافلة لنقل عمال و عاملات معمل للاسماك بعد عطب تقني مفاجىء، انتهى بسقوط الحافلة من منحدر تدارت أنزا لتستقر وسط معمل للأدوية.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، انتقلت حينها، السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية لعين المكان، وفتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وأسباب هذه النازلة.

تأتي هذه الحوادث لتسائل المسؤولين عن مراقبة الحالة الميكانيكية لحافلات نقل العمال و العاملات، قبل وقع كوارث جديدة قد تودي بأرواح أبرياء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: