“لارام” تدخل على خط صورة “إباحية” فاضحة لممثلة معروفة على مثن طائرة.

أكادير24 | Agadir24

بعد أن تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورا “مخلة بالآداب” تم التقاطها داخل إحدى الطائرات التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، أعربت هذه الأخيرة عن اعتذارها لزبنائها من هذا التصرف “الذي أضر بسمعتها وقيمها” .

وأصدرت الخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس، بلاغا توضيحيا ترد فيه على واقعة الصور الفوتوغرافية المخلة بالحياء، التي تم التقاطها داخل إحدى الطائرات التابعة لها، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

البلاغ أوضح أن الشركة أجرت بحثا معمقا تبين معه أن الأمر يتعلق بحادث “معزول”، وأنها تعاملت بأقصى مستويات الحزم مع المتورطين فيه، محتفظة بحقها في اللجوء إلى كل الوسائل القانونية الكفيلة بإصلاح الأضرار الذي لحقت بسمعتها وقيّمها.

وأعربت “لارام” عن أسفها لهذا التصرف الذي وصفته بـ “اللامسؤول”، مقدمة اعتذارها لزبنائها ومنوهة في ذات الوقت بمهنية وحرفية وتضحيات موظفيها من الجنسين، والذين يبذلون كل الجهد لخدمة زبنائها وضمان سلامتهم.

وللإشارة، فقد تسبب نشر وتداول صور “سيلفي” ذات حمولة جنسية فاضحة لممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية “فاليري كايباب”، وهي عارية، صحبة مضيفي الشركة داخل إحدى طائراتها، في إثارة حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الصور قد التقطت أواخر شهر أكتوبر 2019، حين كانت فاليري على متن رحلة قادمة من نيويورك صوب العاصمة الاقتصادية للمملكة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: