إستغلال الثقة: توقيف سيارة مهاجرة مغربية من أكادير يكشف مفاجأة خطيرة

أكادير24

اعتقلت الشرطة الفرنسية ، مواطنة بلجيكية من اصل مغربي تنحذر من أكادير، بعد العثور على اكثر من قنطار من الحشيش في سيارتها التي عادت بها من المغرب بعد قضاء عطلتها .

وأفادت مصادر من عائلة “حنان أ” البالغة من العمر 30 سنة، انها كانت في أ
إجازة في المغرب رفقة ثلاثة من أطفالها، وبعد عودتها الى بلجيكا عبر فرنسا، تفاجأت بتوقيفها من طرف الشرطة اثر العثور في سيارتها على 111 كيلوغرام من الحشيش كانت مدسوسة في قاع مزدوج أسفل السيارة.
وتقول العائلة ان ابتنها بريئة ولا يمكن لها ان تقوم بهذه العمل، متهمة صاحب محل لإصلاح السيارات في مدينة الحسيمة، بالمسؤولية عن وضع هذه الكيمة من المخدرات في سيارتها.

وأوضحت ذات المصادر ان المتهمة كانت قد تعرضت سيارتها لعطل، وذهبت بها إلى محل للسيارات لإصلاحها في المدينة، وبعد أن تركتها هناك لأكثر من يوم، لتقرر السفر بها بعد انتهاء العطلة عبر ميناء الحسيمة، قبل ان يتم توقيفها في فرنسا.

ونفت المتهمة التي تقطن بالعاصمة بروكسيل، للمحققين علمها بوجود هذه الكمية من المخدرت في سيارتها، متهمة الميكانيكي الذي أصلح سيارتها بالمسؤولية عن ذلك.

وأكد شقيق المتهمة ان شقيقته لا تعرف اسم محل إصلاح السيارة بالضبط، مشيرا ان الشرطة الفرنسية أكدت لهم انها تنسق مع نظيرتها المغربية للبحث عن المشتبه فيه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: