صادم: أولاد تايمة تهتز على وقع فضيحة مدوية

أكادير24

أوقفت مصالح الدرك الملكي بمركز الدرك الملكي بأولاد تايمة، في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 27 غشت الجاري شابا ثلاثينيا رفقة سيدة أربعينية متزوجة بجماعة سيدي موسى الحمري دائرة أولاد تايمة بإقليم تارودانت، وهما في حالة تلبس بممارسة الجنس داخل بيت الزوجية.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء توقيف المشتبه بهما إثر إخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة من زوج السيدة الأربعينية، يخبر فيها عناصر الدرك بإقدام زوجته وأم أولاده الثلاثة بإدخال شاب يبلغ من العمر 35 سنة لبيت الزوجية قصد قضاء لحظات حميمية معا.

وأضافت ذات المصادر أن الزوج الذي يعمل بمنطقة بيوكرى في المجال الفلاحي كان يغيب عن المنزل لأيام بفعل طبيعة عمله، إلا أنه في المدة الأخيرة بدأ يشك في تصرفات زوجته ليقوم بإيهامها أنه ذاهب للعمل وبدأ بمراقبتها قبل أن يتفاجأ بشخص غريب داخل منزله ليقوم بمحاصرتهما بمعية ساكنة الدوار حتى قدوم عناصر الدرك الملكي.

وأضافت ذات المصادر، أنه بناء على هذه الإخبارية تحركت عناصر الدرك الملكي صوب الدوار السالف الذكر، وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرت مداهمة المنزل الذي يتواجد فيه العشيقان، ليتم ضبطهما بين أحضان بعضهما البعض وفي وضعية مخلة بالحياء.

هذا، و اقتيد الموقوفان صوب مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة من أجل تعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما ونوعية العلاقة التي تجمع بينهما في انتظار إحالتهما على أنظار وكيل الملك بابتدائية تارودانت بعد متابعتهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

عبد الرحمان أسعيدي

قد يعجبك ايضا
Loading...