Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

شبكة إجرامية خطيرة تسقط في يد الشرطة القضائية وسط باحة للإستراحة بالطريق السيار.

أكادير24 | Agadir24

شبكة إجرامية خطيرة تسقط في يد الشرطة القضائية وسط باحة للإستراحة بالطريق السيار.

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء أربعة أشخاص يشتبه في صلتهم بشبكة إجرامية لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، 8 دجنبر الجاري.

وتأتي هذه العملية التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد توصلها بمعلومات دقيقة من مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تفيد تواجد المشتبه فيهم في باحة الاستراحة بالطريق السيار الرابط بين مدينتي المحمدية والدار البيضاء، بعد قدومهم من شمال المغرب على متن سيارتين خفيفتين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن عملية تفتيش السيارتين أسفرت عن العثور داخل إحداهما على 700 كيلوغرام من مخدر الكيف، و70 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و160 كيلوغرام من أوراق التبغ المهرب، إلى جانب ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وأربع لوحات ترقيم مزورة خاصة بالسيارات و زورق مطاطي.

يذكر أن اثنين من الموقوفين صدرت في حقهما مسبقا مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بكل من سلا وطنجة وتطوان وأكادير والقصر الكبير، وذلك على خلفية ضلوعهما في قضايا تتعلق بالسرقة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية دون ترخيص.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار استكمال التحقيق المرتبط بهذه القضية و الكشف عن مجموع الأنشطة الإجرامية التي المنسوبة للموقوفين.

قد يعجبك ايضا
Loading...