Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

شبح اختطاف الأطفال بسوس يعيد الرعب إلى نفوس المواطنين، و”جيران” يحبطون محاولة اختطاف شابة لطفل بسيارتها التي تعرضت للكسر.

عاد شبح الاختطافات التي تطال الأطفال بجهة سوس ماسة، إلى الواجهة مع بداية الموسم الدراسي الجديد، بعدما تمكن سكان دوار السدرة في منطقة بنعنفر في الجماعة الترابية القليعة، التابعة لإقليم إنزكان أيت ملول من إحباط محاولة اختطاف طفل، حيث حاولت شابة كانت على متن سيارة خفيفة اقتياده إلى مكان مجهول. وهو ما أثار تخوف الأولياء لعودة الظاهرة مجددا التي طالما نغصت يوميات ساكنة سوس وحولتها إلى جحيم.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتاة ولجت الدوار المذكور وعلامات الارتباك بادية عليها، وهي تتحدث إلى الأطفال الذين كانوا يلعبون بالدوار المذكور، مما أثار شكوك الساكنة،  لتحاول الفرار، قبل أن يكشف أمرها.

المصدر نفسه، ذكر أن  سكان الدوار، تمكنوا من مطاردتها وتوقيفها بحي لكراكر، قبل أن يشرعوا  في تكسير نوافذ سيارتها، فيما ربط البعض منهم الاتصال برجال الدرك الملكي، الذين حضروا إلى مكان الحادث، وقاموا بتحرير الشابة من بين يدي السكان الغاضبين، حيث تم اقتيادها صوب مركز الدرك للتحقيق.

وتأتي محاولة الاختطاف هذه، بعد اختفاء طفلين شقيقين، قبل يومين، في دوار عين سيدي علي بلقاسم في جماعة التمسية في إقليم إنزكان أيت ملول.

وتأتي محاولة الاختطاف هذه، بعد اختفاء طفلين شقيقين، قبل يومين، في دوار عين سيدي علي بلقاسم في جماعة التمسية في إقليم إنزكان أيت ملول. ولم تستبعد ذات المصادر، من أن تكون هذه الشابة لها علاقة بهذه الواقعة، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات مع الموقوفة.

قد يعجبك ايضا
Loading...