Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

درك الكردان يفكك عصابة “كليو4” التي روعت أكادير الكبير

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسبت الكردان، التابعة لسرية تارودانت، ليلة يوم أمس الإثنين 09 شتنبر الجاري، من تفكيك عصابة تتكون من شخصين متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية بعدة مناطق بأكادير الكبير.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد تفاعلت المصالح الدركية مع شكايات بعض المواطنين بجماعة مشرع العين، بعدما توقفت سيارة من نوع كليو4، ترجل منها غريبين عن المنطقة محملين بأدوات قاطعة للأسلاك. حيث تم ربط الإتصال بمصالح الدرك الملكي بسبت الكردان، والتي تفاعلت بجدية وسرعة مع نداءات المواطنين.

وأضافت مصادر الجريدة بأن العناصر الدركية قامت بتمشيط المنطقة ما مكنها من حجز السيارة بمنطقة معزولة، كما مكنت التحريات الميدانية والتقنية من تحديد هوية الجانحين، حيث تم توقيف أحدهما فيما لازالت الأبحاث جارية لتوقيف شريكه.

ذات المصادر أوضحت بان الجانحين يعدان من ذوي السوابق القضائية العديدة في هذا المجال، حيث خرجا حديثا من السجن، قبل أن يعودا إليه من بوابة سبت الكردان.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا معرفة مدى تورطه في قضايا مماثلة، قبل إحالته على العدالة، في حين تبقى عمليات الدرك متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالإحساس العام بالأمن. كما تم تحرير برقية بحث في حق الشريك الفار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.