حملات أمنية مباغثة بأولاد تايمة تسفر عن توقيف 30 شخصا في ليلة واحدة

أكادير24 | Agadir24

شنت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، خلال 24 ساعة الماضية، عمليات أمنية كبيرة ومباغثة بمختلف أحياء ودروب المدينة، وذلك بمشاركة مختلف الوحدات والفرق التابعة لمفوضية الشرطة، بإشراف مباشر من رئيس المفوضية، أسفرت عن توقيف 30 شخصا، من ضمنهم مبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

وأكدت مصادر مطلعة لأكادير24، أن هذه الحملة الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن والتي جاءت بناء على تعليمات السيد رئيس المفوضية من أجل الرفع من وثيرة التدخلات الأمنية والحد من مظاهر الجريمة. حيث أسفرت عن إيقاف عدد من الأشخاص متلبسين بإرتكاب جرائم مختلفة.

ومكنت هذه الحملة من توقيف عدد من المبحوث عنهم حوالي 30 شخصا، والذين كانوا يشكلون موضوع برقيات بحث وطنية ومحلية. ولعل أبرز جانح تم إعتقاله هو الملقب ب “سباكيتي” أحد أخطر العناصر الإجرامية بالمدينة.

كما تم توقيف مجموعة من الأشخاص من أجل السكر العلني وحيازة واستهلاك والإتجار في المخدرات والسرقة، وإصدار شيكات بدون رصيد.

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

هذا وقد أشاد المواطنون بالمجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بأولاد تايمة في الاونة الأخيرة، وذلك من خلال الحضور الميداني وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن العمومي وإفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف أمن وسلامة المواطنين.

تعليقات
Loading...