حمد الله يفجرها في وجه جامعة لقجع بطريقته الخاصة و بالفيديو، و الرئيس يدخل على خط القضية..

أكادير24

فجر لاعب المنتخب الوطني المغربي والنصر السعودي،عبد الرزاق حمد الله،قنبلة في وجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بعدما قرر الرد بطريقته الخاصة على البلاغ الصادر من طرفها، بخصوص تعرضه للإصابة على هامش المعسكر الإعدادي لـ “أسود الأطلس” بالمعمورة، واللقاء الودي أمام منتخب غامبيا.

في هذا السياق، نشر الدولي المغربي فيديو ظهر خلاله يخوض تدريبات شاقة تؤكد تمتعه بكامل لياقته، وهو ما يتعارض مع رواية الجامعة بخصوص مغادرته معسكر الأسود بالمعمورة، استعدادا لنهائيات الكان، بداعي الإصابة.

ووضع مهاجم النصر السعودي، مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وهو يخوض بعض التدريبات المتنوعة والشاقة، التي لا يقدر عليها لاعب يعاني من إصابة في الظهر، مكذبا بذلك تصريحات طبيب الفريق الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي بخصوص اصابته.

وكانت كاميرات التلفزيون قد وثقت في مباراة غامبيا و”أسود الأطلس”، لقطة للاعب فيصل فجر الذي رفض السماح لحمد الله بتسديد ركلة الجزاء، التي أعلن حكم اللقاء في الدقيقة 90، ليظهر إلى العلن خلافه مع عدد من اللاعبين بالمجموعة، ويغادر بعد 24 ساعة من الواقعة المعسكر دون إعطاء تفسيرات، حيث اكتفى بإخبار المسؤولين بعدم قدرته على منح الإضافة.

وفي سياق متصل، خرج رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، عن صمته بخصوص الموضوع، معتبرا أن المنتخب لا يتوقف على لاعب واحد مهما كان اسمه، وأن هذا الموضوع أخذ أبعادا أكبر من حجمه.

وقال لقجع في تصريحات اعلامية “المنتخب يمثل بلدا عمره 12 قرنا، وعدد سكانه 40 مليون نسمة، لدينا 375 ألف رخصة لاعب و600 محترفا بالخارج”، معتبرا أن “الفريق الوطني لا يقف عند لاعب واحد”.

وقلل رئيس الجامعة من أهمية مغادرة حمد الله حيث قال أنه “غادر معسكر الأسود ، مثلما كان الشأن من قبل مع أمين حارث وأيوب الكعبي بسبب الإصابة”، مؤكدا أن الأمر يتعلق بتهويل اعلامي وأنه لن يسمح لهذا الحادث بالتأثير على استعدادات الأسود.

وتابع لقجع “واثقون من أن المنتخب المغربي سيذهب الى مصر للمنافسة على اللقب وما عاينته يطمئنني كثيرا”، مضيفا أن “الأجواء جيدة في معسكر المنتخب، وكل الأمور تسير على ما يرام، والتركيز ينصب حاليا على الاستعداد وتجنب الإصابات لنصل إلى مصر مكتملي الصفوف”.

وفيما يلي الفيديو الذي نشره حمد الله بعد زوبعة مغادرته لمعسكر الأسود:

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: