حسنية أكادير يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور ربع نهائي كأس العرش 2019/2018،

أكادير24

أكمل فريق حسنية أكادير عقد الفرق المتأهلة لدور ربع نهائي كأس العرش 2019/2018، عقب إقصائه لفريق الجمعية السلاوية المنتمي للقسم الثاني بواقع هدف وحيد من إمضاء المهاجم البركاوي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب أدرار. وسيحل الفريق السوسي ضيفا ثقيلا على نظيره اتحاد طنجة في مباراة قوية لإفراز المتأهل لدور النصف.

وبالعودة لمجريات المباراة، فقد عرف شوطها الأول مستوى جد متوسط من كلا الطرفين، ورغم سيطرة الحسنية الذي نهج خطة 4-3-3 على معظم فتراته وحصر عناصره للسلاويين في مناطقهم إلا أن  آلته الهجومية فقدت الكثير من النجاعة التي ميزته في الموسمين الأخيرين. وانتظر الجمهور القليل الذي تابع اللقاء حتى الدقيقة 26 للتفاعل مع تسديدة للرامي وأخرى للبركاوي دقيقة بعد ذلك، وكاد المدافع باعدي افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 إلا أن مرته صدها القائم الأيمن للحارس السلاوي.

في الشوط الثاني تحسن أداء القراصنة نسبيا وقام بعدة محاولات جادة إلا أنها كانت تتكسر عند خط الدفاع السوسي، ولم يكن لاعبو الحسنية أفضل حالا، إذ غلب التذبذب على أدائهم واستمر تضييعهم للكرات على نحو غريب واتضح أن العائد ليركي يلزمه المزيد من الوقت شأنه شأن المهاجم السينغالي مالك سيسي للتأقلم مع البركاوي في خط الهجوم. وفي محاولة منه لفك حالة الاستعصاء، دفع كاموندي بايت أحمد في الدقيقة 63 مكان ليركي المرهق، وبالملوكي بديلا للفلسطيني صيام في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 76 تؤتي هذه التغييرات أكلها حينما استغل البركاوي كرة عرضية استدار معها بنصف جسمه ليركنها  بشكل بديع في المرمى السلاوية. وحاول الفريق السلاوي الرجوع في النتيجة لكن إصرار المحليين على انتزاع ورقة التأهل حال دون مسعاهم.

بهذا الإنتصار ستواجه الغزالة فريق البوغاز في معقله في مباراة ستكون حارقة و حسب المتتبعين فيلزم السوسسين تطوير أدائهم والمزيد من الفعالية لمواجهة كل الاستحقاقات القادمة.

ح.فساس 
تصوير. رشيد كغروض

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: