حرب الطرق تؤدي بحياة 03 ضحايا جدد بطريقة مأساوية

أكادير24 | Agadir24

حرب الطرق تؤدي بحياة 03 ضحايا جدد بطريقة مأساوية

أودت حادثة سير مميتة بحياة 03 ضحايا ، بعد تعرضهم لحادثة سير بالنفوذ الترابي لجماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات ، كما  أصيب أربعة آخرون من بينهم رضيع  بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة 20 نونبر 2020.

ووقع الحادث بالطريق الإقليمية رقم 3618، على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 36، على مقربة من دوار أولاد سي الطاهر، جماعة أݣدانة سطات، إثر انقلاب سيارة من نوع ” رونو كونݣو “، كان على متنها سبعة أشخاص، من بينهم رضيع ينتمون لأسرة واحدة، بعدما فقد السائق السيطرة على مقود السيارة، مما تسبب في انقلاب السيارة بإحدى المنعرجات، ما أدى إلى مصرع السائق وزوجته بعين المكان، في حين نقل باقي المصابين على وجه السرعة، صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وذكرت مصادر إعلامية ، أنه وفور وصول سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي، سلم أحد الضحايا الروح إلى بارئها، في وقت لا زال يرقد أربعة أشخاص في حالات صحية حرجة.

المصدر نفسه أقاد ، بأن الحادثة المأساوية، استنفرت مختلف السلطات الأمنية المختصة، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي، لمعاينة الحادثة، فضلا عن حضور ممثل السلطة المحلية بامزورة، في حين تم بأمر النيابة العامة المختصة بسطات تفتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: