“جود للتنمية” تستغرب إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها به، و أخنوش يرد: “بلاصت ما تكولو هذا علاش دار، ولا هذاك ما دار.. هبط تخدم”. (+فيديو)

أكادير24 | Agadir24

جود للتنمية” تستغرب إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها به، و أخنوش يرد: “بلاصت ما تكولو هذا علاش دار، ولا هذاك ما دار.. هبط تخدم”. (+فيديو)

أعربت مؤسسة “جود للتنمية”، عن مفاجأتها لما وصفته بـ”الادعاءات اللامسؤولة” لبعض الجهات السياسية التي “تضرب في العمق العمل الاجتماعي والجمعوي”.

وعبرت المؤسسة عن استغرابها من محاولات إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها به. مؤكدة سعيها المتواصل منذ نشأتها لـ“مواكبة مئات الجمعيات المحلية، ذات الاهتمامات المتنوعة والمجالات الجغرافية المختلفة”.

وشددت المؤسسة في بيان توصلت أكادير24 بنسخة منه، على مواصلة دعمها مئات المشاريع “التي تحملها جمعيات محلية تشتغل في مجالات متعددة”. معبرة عن انزعاجها الكبير من منطق الوصاية “الذي يحاول ممارسته البعض على جمعيات المجتمع المدني التي تملك من التجربة والنضج ما يجعلها رافعة أساسية لتحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة”.

وفيما يلي تصريح بمثابة رد لرئيس حزب التجمع الوطني، عزيز أخنوش، على الاتهامات التي وجهتها هيئات سياسية وشخصيات حزبية لحزبه بشأن استغلال قفف المساعدات الغذائية التي توزعها مؤسسة “جود” فيما سمته حملة انتخابية سابقة لأوانها :

 

تعليقات
Loading...