Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقيف مجرم خطير من داخل حافلة “ألزا” بأكادير والتحقيق يقود إلى توقيف عصابة خطيرة تستهدف الطالبات والنساء بالمدينة ونواحيها

علمت أكادير 24 من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالدراركة، تمكنت يوم الأحد 14 فبراير 2016 من توقيف عنصر اعتبرته مصادرنا من اخطر المجرمين، نظرا لتعدد الجرائم الجنائية التي ارتكبها، حيث كان المتهم يعترض سبيل المارة بكل من الدراركة وأكادير والنواحي، ويستهدف خصوصا العنصر النسوي خاصة الطالبات تحت التهديد بسلاحه الأبيض.
وتعود وقائع القضية إلى توصل عناصر الدرك الملكي بإخبارية تفيد أن المتهم المطلوب للعدالة، شوهد داخل حافلة النقل الحضري ألزا التي تؤمن الخط الرابط بين أكادير والدراركة ليتدخل رجال الدرك الملكي على مستوى مدخل جماعة الدراركة من أجل توقيف الحافلة.
وذكرت مصادر مطلعة، أنه فور صعود رجال الدرك الملكي إلى الحافلة، حاول المشتبه فيه الفرار، غير أن يقظة عناصر الدرك تمكنت من توقيفه ليتم تحويله إلى مركز الدرك الملكي بالدراركة وفتح تحقيق في القضية.
مجريات التحقيق مع الموقوف، أدل من خلاله عناصر الدرك الملكي عن باقي أفراد عصابته الإجرامية، حيث تم توقيف أربعة أشخاص آخرين. وبعد استكمال ملف الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه بهم أمام الوكيل العام لدى استئنافية أكادير الذي أمر إيداعهم الحبس في انتظار محاكمتهم.

قد يعجبك ايضا
Loading...