تفاصيل صادمة: قائد تحرش بمواطنة أمريكية وحاول إقتحام منزلها ليلا، ووزارة الداخلية تدخل على الخط

أكادير24 | Agadir24

تسببت واقعة التحرش بمواطنة أمريكية، في عزل قائد من قبل وزارة الداخلية، بعــدما ترددت المواطنة الاميريكية التي تشتغل ضمن هيئة السلام الأمريكية بقرية العرجان بدار الشباب والتابعة إداريا إلى قيادة اوطاط الحاج باقليم بولمان على مقر القيادة لأغراض تخصها، ما جعل رجل السطة يميل قلبه لها عشقا، حيث حاول الحرش بها جنسيا.

المحاولات اليائسة لرجل السلطة الآنف الذكر جعلته يرتكب تصرفا خطيرا بالتوجه عبر سيارة عون سلطة ليلا لدى المواطنة الاميريكية التي تسكن بدوار اولاد بوشريفة بالقرية الآنف ذكرها رفقة عون السلطة.

الضحية الأميريكة تقدمت بشكاية لدى القنصلية الأميريكة التي بادرت بدورها الى ربط اتصالات بجهات مختصة اسفرت على بعث لجنة تحقيق، ما جعل عامل إقليم بولمان “عبد الحق حمداوي” يأمر بتوقيف رجل سلطة بجماعة العرجان، المتهم بالتحرش الجنسي بالمتطوعة الأمريكية و المنخرطة في هيئة السلام الأمريكية.

ويعتبر رجل السلطة الثلاثيني المتحدر من قلعة السراغنة المكلف بتسير امور قيادة اوطاط الحاج إداريا منذ سنة ونصف في إطار الحركة الإنتقالية الجديدة التي باشرتها وزارة الداخلية ويقع تحت نفوذه جماعة العرجان، الرميلة وتيساف.

مصادر محلية، ذكرت أن عزل القائد، جاء بعد مراسلة من قبل الشابة الأمريكية الى قنصلية بلدها، تتهم فيه الأخير بالتحرش بها، و محاولة اقتحام المنزل الذي تقطن فيه، ما تسبب في أزمة نفسية لدى المواطنة الأمريكية الضحية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: