Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تعريض مستخدم بأحد المطاعم لاعتداء خطير يورط جانحا عشرينيا، وهذا ما عثر عليه بحوزته

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير 24

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم في الساعات الأولى من صباح أول أمس الاثنين 26 شتنبر الجاري، على تعريض مستخدم لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض داخل مقر عمله بمطعم بمدينة العيون، لأسباب مجهولة.

وتم توقيف المعني بالأمر بناء على مقطع فيديو يوثق واقعة اعتدائه على الضحية، والذي جرى تحليله من طرف العناصر الأمنية بدقة، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه بعد ظرف وجيز من واقعة الاعتداء.

هذا، وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه، حيث أسفرت عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، يشتبه في أن واحدا منها استخدم في عملية الاعتداء على المستخدم.

إلى ذلك، تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المفتوح في هذه القضية، قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة اليوم الأربعاء، في انتظار مثوله أمام المحكمة للبث في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.