تزنيت : خرق سافر للتعمير، و تعريض سيدة لمضايقات وصلت حد التهديد بالقتل، تسائل المسؤولين وسط مطالب بالتحقيق و الإنصاف.

أكادير24 | Agadir24

تزنيت : خرق سافر للتعمير، و تعريض سيدة لمضايقات وصلت حد التهديد بالقتل، تسائل المسؤولين وسط مطالب بالتحقيق و الإنصاف.

رفعت سيدة بمدينة تزنيت شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، وذلك جراء تعرضها لاعتداءات ومضايقات متكررة وصلت حد التهديد بالقتل من طرف أحد جيرانها.

وأفادت (ف.ب) بأن جارها هددها بالقتل، بعد أن طالبته بعدم ركن سيارته أمام باب منزلها، ولجوئها إلى رفع شكاية في الموضوع لدى مصالح جماعة تزنيت، والتي وجهت الأوامر للجار بعدم ركن السيارة أمام منزل السيدة وحثته على احترام القانون.

وأضافت (ف.ب) أن المشتكى به عاد للقيام بذات الفعل متحديا أوامر السلطات، وحاول دهسها بسيارته انتقاما منها، كما هددها بمعاودة الكرة قائلا أن “السيارة التي اشتكت بسببها للسلطات ستكون السبب في وضع حد لحياتها”، الأمر الذي جعل المشتكية تعاني من نوبات هلع شديدة فضلا عن الضرر النفسي والمعنوي الذي لحقها جراء تصرفات المشتكى به.

هذا، وأكدت المشتكية أن سلسلة المضايقات التي يمارسها ضدها الجار لا تقف عند هذا الحد، حيث عمد إلى بناء طابق ثان في منزله، وضَمَّنَه شرفة مطلة على حديقة منزلها، الأمر الذي اعتبرته (ف.ب) ” اعتداء على حرمة منزلها حيث لم يعد بإمكانها الخروج للحديقة المذكورة، ولا القيام بأي شيء في المساحة المحاذية لها دون أن تتم رؤيتها من طرف ساكني المنزل المجاور” ، حسب وصفها.

إلى ذلك طالبت (ف.ب)  في الشكاية التي رفعتها لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، والتي توصلت أكادير 24، بالتدخل العاجل من أجل حمايتها و تحميل كامل المسؤولية للمشتكى به في حال ما تعرضت لأي مكروه، كما طالبت بفتح تحقيق في سلسلة المضايقات التي تتعرض لها من طرف الجار، واستدعائه من أجل التحقيق معه في الأفعال التي يمارسها ضدها ومعاقبته عليها.

تعليقات
Loading...