Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : مطاردة سيارة مشبوهة تنتهي بالحصول على صيد ثمين

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي لتارودانت من إحباط محاولة لتهريب كمية كبيرة من المخدرات، إثر توصل المصالح الدركية بإخبارية تفيد بقدوم سيارة من نوع “رونو” محملة بالمخدرات، عبر الطريق الرابطة بين المنيزلة وتارودانت.

وأفادت مصادر جريدة أكادير24 الإلكترونية بأن عددا من عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف المباشر لرئيس المركز القضائي، وبتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت والقائد الجهوي بأكادير، نصبوا كمينا محكما بأحد دواوير جماعة المنيزلة للسيارة التي تمت مطاردتها، قبل أن يباغثوا المستهدفين بالتدخّل، ما أسفر عن حجز السيارة المحملة بالمخدرات رغم  محاولة السائق تجاوز الكمين.

هذا، وبعد تضييق الخناق عليهم، فر السائق ومرافقيه إلى وجهة مجهولة تاركين السيارة المحملة بالممنوعات بأحد الدواوير.

وأضافت المصادر ذاتها للموقع، أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة أسفرت عن ضبط أزيد من نصف طن من سنابل القنب الهندي وأوراق طابا، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية أبرزها تجارة المخدرات على إعتبار المنطقة ممرا إستراتيجيا للسيارات القادمة من مدن الشمال بإتجاه مدينة أكادير والضواحي.

الصورة أرشيفية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.