تارودانت: توقيف عون سلطة “مقدم” بتهمة هتك عرض طفل قاصر

أكادير24

لازالت جرائم إغتصاب الاطفال متواصلة، إذ أوردت مصادر متطابقة لأكادير24 باقليم تارودانت، أن أربعينيا اعتقل بسبب اغتصاب طفل قاصر بدوار أيت قاسم التابع لجماعة المهادي، أول أمس الأربعاء 18 شتنبر الجاري.

وقالت المصادر ذاتها ان المشتبه فيه، غرر بالضحية القاصر البالغ من العمر 14 سنة، الذي يتردد على صالة للألعاب بدوار أيت قاسم في ملكية المتهم، قبل أن يقوم باستدراجه لداخل بيته، ويغتصبه بطريقة وحشية، بعدما أغراه بمبلغ مالي.

وتفجرت الفضيحة بعدما عاين أب الضحية، تغييرات على سلوكات الطفل، جعلته يستفسره، فاعترف الطفل الضحية بما تعرض له، قائلا بأن المتهم مارس عليه الجنس مقابل مبالغ مالية، ليقوم الأب بعدها بعرض الطفل على التشخيص الطبي، والادلاء بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالكردان مرفوقة بشهادة طبية تثبت واقعة تعرض طفله للاغتصاب.

وقالت نفس المصادر إن عناصر الدرك الملكي قامت بتحرياتها، و تمكنت من تحديد هوية الجاني بناء على الاوصاف التي أدلى لهم بها الضحية أثناء التحقيق معه، و جرى اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة التحقيق الذي تشرفع النيابة العامة المختصة.

كما كشفت المصادر ذاتها، أن المتهم من مواليد 1979 متزوج وأب لطفل، وكان يشغل منصب عون سلطة سابق برتبة مقدم، وله سابقة مماثلة في هتك عرض طفل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم على إثرها الحكم عليه بعقوية سجنية وفصله من وظيفته.

وحسب ذات المصادر، فإن المتهم من مواليد 1979 متزوج وأب لطفل، كان يشغل منصب عون سلطة سابق برتبة مقدم، وله سابقة مماثلة في هتك عرض طفل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم على إثرها الحكم عليه بعقوية سجنية وفصله من وظيفته.

عبد الرحمان أسعيدي:

تعليقات
Loading...