Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : تنسيق أمني يطيح ب”غول” أولاد برحيل وبحوزته صيد ثمين

أكادير24 | Agadir24

تارودانت : توقيف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة وحجز كميات هامة من الممنوعات

تمكنت مصالح الدرك بالمركز القضائي بتارودانت، مدعومة بدرك أولاد برحيل، من إلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بمنطقة أولاد برحيل بإقليم تارودانت، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف الجانح الملقب ب “الغول” والذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات بحث وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه على مستوى منطقة خلاء بالمنطقة المذكورة بعد مقاومة شرسة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائدي المركز القضائي والترابي بأولاد برحيل، بتنسيق من القائد الإقليمي، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا وأزيد من ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وأزيد من 100 لتر من الماحيا بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجات نارية.

هذا، وقد جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية بالمركز القضائي بتارودانت بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن الموقوف حاول إستعمال بطشه وقوته البدنية، من أجل خلق نقط متنوعة لبيع المخدرات، إلا أن التدخل الحازم للمصالح الدركية أحبط خطته وأرسل رسائل واضحة لكل من سولت له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.