الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : القوات المسلحة الأمريكية تخلق الحدث بجماعة أساكي +”صور”

أكادير24 | Agadir24

في إطار الأنشطة الإنسانية الموازية للتدريبات المغربية الأمريكية المشتركة في إطار الأسد الإفريقي 2022،التي تنظم بناء على التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية،أقيم اليوم الثلاثاء 16 غشت الجاري،حفل تسليم قاعتين تم إنجازهما من طرف القوات المسلحة الأمريكية المارينز لفائدة دار الطالب و الطالبة بجماعة أساكي دائرة تالوين إقليم تارودانت.

هذه الخطوة جاءت في إطار التوسعة التي شهدتها هذه المؤسسة الخيرية و الإجتماعية التي تقوم بإيواء عدد كبير من أبناء وبنات المنطقة من أجل تشجيعهم على مواصلة مشوراهم الدراسي.

الحفل حضره إلى جانب الوفد العسكري المغربي ونظيره الأمريكي، كل من السيد عبد الحفيظ البغدادي الكاتب العام لعمالة تارودانت، والسيد رضوان موزون رئيس قسم الشؤون العامة بعمالة تارودانت، والسيد مراد عراش القائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية تارودانت، والسيد الحسين بدر رئيس جماعة أساكي.


حيث أشاد الطرفان العسكريان المغربي والأمريكي بهذه المبادرة الإجتماعية التي أقيمت بدار الطالب والطالبة بجماعة أساكي، وبجميع المبادرات المشتركة بين القوات المسلحة الملكية المغربية والقوات المسلحة الأمريكية المندرجة في إطار الأسد الإفريقي 2022.

ومن جانبها خصصت الجمعية المسيرة لدار الطالب والطالبة أساكي شواهد شكر وتقدير لجميع أفراد الوفدين العسكريين المغربي و الأمريكي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.