بعد “الطرامواي”..شخصان يعرقلان حافلة للنقل الحضري ويمنعانها من المرور.

أكادير24 | Agadir24

أوقفت مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الإثنين 21 يونيو الجاري ، شخصين قاما بعرقلة سير حافلة للنقل الحضري في شارع 2 مارس، ومنعاها من مواصلة السير بعدما جلسا في الطريق العمومية.

في هذا الصدد، أفاد بعض ركاب الحافلة أن سبب إقدام الشخصين البالغين من العمر على التوالي21 و 40 سنة على هذا الفعل راجع إلى خلافهما مع السائق بخصوص إركاب أحدهما.

ومباشرة بعد الواقعة التي خلقت بلبلة وفوضى عارمة على مستوى شارع 2 مارس، كما تسببت في استياء وغضب الركاب، تدخلت مصالح الأمن وقامت بتوقيف المعنيين بالموضوع.

هذا، وبعد اقتيادهما إلى مركز الشرطة، تقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وبالموازاة مع ذلك، فتحت مصالح منطقة أمن أنفا في الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه النازلة.

يذكر أن شابا آخر كان قد قام مؤخرا بعرقلة مسار ترامواي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، موثقا أفعاله في مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تفاعلت معه السلطات المعنية بجدية كبيرة، حيث قامت بتحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه ساعات بعد الفعل الذي أقدم عليه.

تعليقات
Loading...