Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بعد الصلح مع مزراوي.. وحيد يهاتف أمين حاريت

أكادير24 | Agadir24

 

ذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش هاتف أمين حاريت، نجم مارسيليا الفرنسي، حيث يرتقب أن يستدعيه للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين المغربي و الأمريكي بداية يونيو المقبل.

وأكدت المصادر نفسها أن هذا الاتصال الهاتفي يأتي في إطار مساعي الصلح بين مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش و عدد من اللاعبين المبعدين، والتي ترعاها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هذا، وكان الناخب الوطني قد عقد يوم أمس الجمعة، جلسة صلح مع اللاعب نصير مزراوي بهولندا، لتعلن رسميا عودة الدولي المغربي إلى المنتخب.

و انتشرت صور وحيد مع مزراوي، الذي استبعد بسبب خلاف في إحدى الحصص التدريبية، في ما بات يعرف بأزمة “قارورة الماء”، حيث لم يشارك مزراوي في كأس أمم أفريقيا الماضية في الكاميرون أو تصفيات المونديال.

يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان قد صرح سابقا بأن “على الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، تصفية كافة أشكال الخلاف مع عدد من اللاعبين المبعدين، وضمنهم حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله، وإلا سيمضي كل طرف إلى حال سبيله”.

وشدد لقجع في مداخلته في آخر اجتماع للمكتب المديري للجامعة على أن “المنتخب الوطني يحتاج لكل لاعب، وعلى المدرب أن يجلس مع اللاعبين المبعدين للحوار قبل المونديال”.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن “على خاليلوزيتش تصفية كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين، وأن يحفظ أجواء الحضور المشرف في المونديال، لكن إن استعصى عليه ذلك فلا مناص من البحث عن حلول بديلة، من بينها أن يسير كل طرف في اتجاه”.

وخلص لقجع إلى أن شغله الشاغل في هذه الفترة هو تصفية الأجواء، وأن يعمل على المصالحة بين الجميع، ذلك أن من بين أولويات الجامعة التي يرأسها وصول المنتخب لمونديال قطر في أفضل الظروف الممكنة، سواء بقي وحيد في منصبه أو غادره.

قد يعجبك ايضا
Loading...